• Arab Ladies Newspaper

الأميرة دينا الجهني تخطف الأنظار في أسبوع الموضةالموضة العالمي في نيويورك


بإطلالات جمعت بين البساطة والعملية حصلت الأميرة السعودية دينا الجهني عبد العزيز لقب أكثر الإطلالات الملكية أناقة من بين الحضور الذين شغلوا الصفوف الأولى في عروض أسبوع الموضة في نيويورك . 

ويبدو أن حرص الأميرة السعودية على حضور عروض أزياء عدد من الدور العريقة لم يكن فقط بغرض التعرف على جديد توجهات الموضة، ولكن أيضاً حضورها كان بصفتها مالكة لعدد من متاجر الأزياء، مما يعني أن أسبوع الموضة قد يكون رحلة عمل الهدف منها إختيار القطع التي ستملئ متاجرها القاطنة بالرياض والدوحة الموسم القادم.


في عرض Delpozo  أطلت الأميرة دينا الجهني بفستان أصفر أنيق بموديل الـ shirtdress مزين بنقشات حمراء رقيقة تزين التوب.

وفي عرض Zero + Maria Cornejo بدت أنيقة بإطلالة بسيطة أختارت لها التنورة الماكسي باللون الأصفر الخردلي ونسقتها مع كنزة رمادية بأكمام طويلة.



وإستعداداً لعرض DKNY أعتمدت دينا الجهني فستان أسود أحادي اللون بنصف أكمام وزينته بحقيبة يد تمزج بين اللونين الأبيض والأحمر مزدانة بالأهداب السوداء المتدلية.


وفي إحدى شوارع نيويورك ألتقطت لها صور عديدة من بين ها صورة رائعة ظهرت بها بفستان أبيض بسيط التصميم بياقة دائرية ونصف أكمام وتموجات مميزة تزين التنورة، ولفتنا في هذة الطلة الصندال البيج بالكعب الطويل والذي كرس لإطلالاتها النهارية الناعمة.

©2019 by Arab Ladies Newspaper