• Arab Ladies Newspaper

عيادة هوليوود سمايل في دبي تُحدث ثورة في عالم تقويم وتجميل الأسنان بسرعة قياسية


يعاني الكثير من المرضى في العالم من تقويم الأسنان وخاصة أنه يستغرق فترة طويلة من الوقت قد تمتد من سنة الى سنتين في بعض الأحيان ، وهي فترة طويلة جدا بالنسبة للمرضى الذين يرغبون في تعديل ابتساماتهم ، كما أن التعود على جهاز تقويم الأسنان الذي يرافق المريض لمدة طويلة يعد مشكلة أيضاً ، ولذلك دائما ما يبحث المرضى عن حلول بديلة كانت شبه معدومة حتى وقت قريب .


وفي إطار تقديمها أحدث التقنيات الطبية الحديثة في العالم تمكنت عيادة هوليوود سمايل في دبي من استخدام تقنية ال " INMAN ALIGNERS " وهي تقنية حديثة تعالج تقويم الأسنان في مدة قياسية جدا مقارنة بالفترات الطويلة التي كان يتطلبها العلاج .

يكمن الإبداع الذي طورته " عيادة هوليوود سمايل " في تغيير الإبتسامة بشكل جذري بالنسبة للمريض لتتحول الى ابتسامة رائعة لم يكن يتوقع الحصول عليها في فترة قصيرة ، تعتمد العيادة على عامل الإبداع والحرفية العالية التي يتميز بها أطبائها وعلى رأسهم الدكتورة " لينا حمدان " أخصائية تجميل الأسنان ، وخريجة (UIC) University of Illinois-Chicago.


فالتعامل مع الحالات المستعصية وعلاجها بسرعة عبر تقنية ال " INMAN ALIGNERS " يتطلب دراسة مستفيضة ومتابعة دقيقة من قبل الأطباء المختصين ، كما تكمن الدقة والإبداع في المرحلة الثانية بعد التقويم ، بحيث تبدأ مرحلة رسم الابتسامة سواء بتقنية " الفينيرز " أو عبر تقنيات " الحشوات التجميلية .

وفي ضوء النتائج الرائعة التي حققتها " عيادة هوليوود سمايل " في دبي  مع بعض الحالات المستعصية ، يمكننا القول بأن مشكلة الانتظار لشهور طويلة لعلاج التقويم قد أصبحت من الماضي ، ويمكن للجميع اليوم علاج حالات التقويم لديهم بسرعة فائقة والتمتع بابتسامة رائعة .

حالة مستعصية لأحد المرضى تم علاجها في عيادة " هوليوود سمايل دبي " وكانت النتائج مبهرة 



©2019 by Arab Ladies Newspaper