• Arab Ladies Newspaper

مجوهرات نوف ناصر المير تترجم الفخامة بالبساطة في قطر


سيدات العرب : تم حديثًاً إطلاق المجموعة الرّائعة من مجوهرات نوف في سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في قطر، فيفتي ون إيست، في لاجونا مول.,وهي من إبداع مصممة المجوهرات القطرية نوف ناصر المير ,العلامة الجديدة في عالم صناعة المجوهرات .


شهد الحفل عرض 30 قطعة تتميّز بفخامة المظهر وفرادة التصميم في إطار مفهوم «متجر داخل المتجر». ويُعَد فيفتي ون إيست أول منفذ بيع للعلامة التجارية "مجوهرات نوف" في قطر.


تتميّز "مجوهرات نوف" بالأصالة وروعة التصميم في كل جوانب حياتنا اليومية، وهي الفلسفة التي حظيت بقاعدة كبيرة من المعجبين في قطر والمنطقة. من أهم سمات  "مجوهرات نوف" هي قدرتها على تفسير وترجمة الفخامة بالبساطة، وروح الأنوثة الشرقية التي تنضح بها تصاميمها، مخلفة علامة استثنائية تسحر الأنظار وتبهج القلوب.



هذا و تجسّد "مجوهرات نوف" شغف الفنانة نوف ناصر المير، المأخوذة بالألوان، الطبيعة، محيطها الاجتماعي الخاص ووطنها قطر، حيث ترسم وتصمم كل قطعة من "مجوهرات نوف" لتبقى تعبيراً خالصاً لعشاق المجوهرات العصرية. هي استثنائية، عصرية، وأنيقة، من خلال تشكيلة واسعة من المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض، وهي دقيقة التفاصيل ومرصعة بالأحجار الكريمة الملونة وقطع الماس المعتمدة دولياً.

©2019 by Arab Ladies Newspaper