• Arab Ladies Newspaper

نجوى كرم تشارك سيدة الأعمال سوسن وليد افتتاح “SW ONE”


أطلقت سيدة الأعمال سوسن وليد مشروعها الجديد في دبي، والذي تقدم من خلاله نموذجاً مختلفاً من التزواج الحقيقي بين المرأة العربية والموضة العالمية، يصنع منها أيقونة للجمال لا شبيه لها. 

شاركها في حفل الافتتاح في منطقة الجميرة في دبي مجموعة متميزة من أهل الصحافة والإعلام الذين أثنوا بدورهم على تجربة سوسن وليد مع الموضة، واعتبروا أن خطوتها هذه ستكون بمثابة مفتاح سحري يتيح للمرأة أن تبدو متأنقة في جميع اختياراتها. 


تزين حفل الافتتاح بمشاركة خاصة من شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم التي لم تخف انبهارها بذوق سوسن وليد وحضورها المتميز، واتقانها أصول تنسيق الملابس والإكسسوارات والشعر بما يتناسب وذوق كل امرأة، إضافة إلى خبرتها الواسعة في محاكاة الجمال الكامن داخل كل امرأة وإظهارها بأبهى صورة.


تعتمد سوسن في عملها على فريق متميز من المتخصصين في صناعة الطلة الملفتة والساحرة، واختارت فريقاً يعكس بحرفية تامة الصورة التي ترسمها لكل امرأة تعتمد عليها في اختيار الطلة المناسبة لها، تماماً كما فعلت الفنانة نجوى كرم التي تركت لها الحرية في اختيار ما يناسبها من الماركات العالمية لأشهر المصممين، لعلمها المسبق بأن “SW ONE” سيكون عنواناً للتزواج الأنيق بين المشاهير وأبرز الماركات العالمية. 


كما أعربت عن ثقتها بسيدة الذوق والجمال سوسن وليد واعتبرت أن وجود مثل هذه الأفكار في مجتمعاتنا العربية يقرب المسافة بين المرأة والموضة العالمية ويسهل الطريق أمام الباحثات عن الجمال الراقي في الحصول على الطلة الأجمل، خاصة مع مساعدة خبيرة في الذوق اسمها سوسن وليد، والتي تعرف كيف تنتقي ما يعكس جمال المرأة باختلاف مناسباتها، ولا تختار لها إلا الأرقى. 


يبقى الجمال لعبة المرأة تتفنن في تدويره بما يتناسب وذوقها وسوسن وليد أنجح من يقود شراع هذه اللعبة في الاتجاه الصحيح، لتبقى المرأة أبداً ودائماً عنواناً للرقي والجمال والأناقة. 


ولأنها عاشقة للموضة قررت أن تفتتح في دبي المتجر الأول من نوعه على مستوى الإمارات، والذي يتيح الفرصة لكل سيدة بأن تحصل على طلة عصرية وملفتة من دون أن تضطر للسفر إلى الخارج. 


اتفقت سوسن مع الموضة في سرها لتكون عرابتها وتقدم فن اتقانها لكل سيدة تبحث عن اطلالة عصرية وملفتة، وافتتحت محل “SW ONE” لهذه الغاية، حتى يكون دليل المرأة الكامل إلى عالم الجمال. 

©2019 by Arab Ladies Newspaper